لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Dark Path 2020 مترجم

في طريقهما إلى المنزل من حفلة في أوروبا الشرقية ، تضيع الأختان أبي وليلي. مع عدم وجود إشارة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) غير موثوق ، يحاولون التنقل في طريقهم للخروج باستخدام إشارات الطريق. على طول طريق ضيق ، عبر غابة عميقة ، ينفجر إطارهم الأمامي فجأة. مع عدم وجود خدمة احتياطية أو خلوية ، يتم قطعها تمامًا. سرعان ما يكتشفون أن هذه ليست غابة عادية وأن هناك سببًا لعدم ظهور سيارات هنا ، لأن السكان المحليين يعرفون ما يعيش في أعماق الغابة وإذا تم إيقاظهم ، فلا يوجد مكان للركض.


On their way home from a party in eastern Europe, sisters Abi and Lily get lost. With no signal and an unreliable GPS, they try to navigate their way out using road signs. Along a narrow road, through a deep forest, their front tire suddenly blows out. With no spare or cell service, they are completely cut off. Soon they discover that this is no ordinary forest and there is a reason no cars come up here, for the locals know of what lives deep in the woods and if they’re woken, there is nowhere to run.