لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Guide to Gunfighters of the Wild West 2021 مترجم

القصة: جزء من 12 فيلمًا روائيًا غربيًا سيتم إنتاجه في 12 شهرًا خلال عام 2020: يحكي الفيلم قصة تيت بتلر ، الرجل الذي اكتسب سمعة كمقاتل مسلح عن طريق الخطأ بعد مبارزة واحدة ويجب عليه منذ ذلك الحين مواجهة العديد من المقاتلين الذين يحاولون مبارزته. ليصنعوا اسمًا لأنفسهم بتحديه ، بينما يحاول الهروب من هذه الحياة البرية للفتاة التي يحبها.


Story: Part of the 12 Western feature films to be made in 12 months during 2020: the film tells the story of Tate Butler, a man who accidentally earns a reputation as a gunfighter after one such duel and must from then out face various gunfighters trying to make a name for themselves by challenging him, while trying to escape this wild life for the girl he loves.