لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Soldier’s Revenge 2021 مباشر اونلاين

يطارد من أهوال الحرب، جندي الحرب الأهلية – تحول الى صائد الجوائز فرانك كونور وقته ما بعد الحرب هو عن شيئين: الويسكي والهاربين. عندما يصل اثنين من الأطفال اليائسين إلى عتبة بابه وتجنيده لمساعدتهم في العثور على أمهم المفقودة، يجب أن يواجه فرانك ماضيه من أجل إيقافه لأسفل بريغز الكبرى المشهورة وسيئة السمعة، معه ماكان لديه من تسجل لكل شيء من تلقاء نفسه للتسوية.


Haunted by wartime horrors, Civil War soldier-turned-bounty-hunter Frank Connor spends his time post-war polishing off two things: whiskey and fugitives. When two desperate children arrive on his doorstep and enlist his help to find their missing mother, Frank must face his past in order to take down the notorious Major Briggs, with whom he has a score all his own to settle.

الترجمة على: Server 2 > arabic > arabic_0


مشاهدة فيلم A Soldier’s Revenge 2021 مباشر اونلاين