لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم After the Ball 2015 مترجم

القصة: بعد الكرة ، حكاية خرافية للبيع بالتجزئة تدور أحداثها في عالم الموضة. حلم كيت هو التصميم لمنازل الأزياء الراقية. على الرغم من أنها موهبة جديدة ومشرقة ، لا تستطيع كيت الحصول على وظيفة. لا أحد يثق في ابنة لي كاسيل ، خبير البيع بالتجزئة الذي يقوم بتسويق الملابس “المستوحاة” من المصممين الذين تريد كيت العمل معهم. من يريد جاسوسًا بين الترتر والخناجر؟ على مضض ، تنضم كيت إلى شركة العائلة حيث يجب عليها أن تتنقل بين زوجة أبيها المخادعة وزوجتي زوجتيها الشريرتين. ولكن بمساعدة أمير رجل في قسم الأحذية بملابس أمها القديمة وتبديل هويتها الصادم ، تكشف كيت عن الثلاثي الشرير وتنقذ شركة والدها – وتثبت أن كل شخص يمكنه ارتداء فستان رائع.


Story: After the Ball, a retail fairy tale set in the world of fashion. Kate’s dream is to design for couturier houses. Although she is a bright new talent, Kate can’t get a job. No one trusts the daughter of Lee Kassell, a retail guru who markets clothes “inspired” by the very designers Kate wants to work for. Who wants a spy among the sequins and stilettos? Reluctantly, Kate joins the family business where she must navigate around her duplicitous stepmother and two wicked stepsisters. But with the help of a prince of a guy in the shoe department her godmother’s vintage clothes and a shocking switch of identities, Kate exposes the evil trio, saves her father’s company — and proves that everyone can wear a fabulous dress.
“Original Title: After the Ball 2015”


مشاهدة فيلم After the Ball 2015 مترجم
مشاهدة فيلم After the Ball 2015 مترجم