لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مدبلج
  • سيرفر مدبلج
5
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(1 تصويت, المعدل: 5.00 من 5 نجوم)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Ainbo 2021 مترجم – مدبلج

بروح مونا وفروزن. “إينبو – روح الأمازون”. هي الرحلة الملحمية لبطلة شابة ومرشدا روحها ، “ديلو”. أرماديلو لطيف ويملك روح الدعابة. و “فاكا” وهو حيوان التابير الأبله الضخم. الذي يشرعون في السعي لإنقاذ وطنهم. في غابات الأمازون المطيرة المذهلة.

ولدت فتاة ونشأت في أعمق غابة في الأمازون ، كولونيا. التي تقع على ظهر أقوى روح الأم في منطقة الأمازون. السلحفاة موتيلو ماما. اكتشفت ذات يوم أن وطنها مهدد. وأدركت أن هناك بشرًا آخرين في العالم إلى جانب شعبها. بينما تكافح لإنقاذ جنتها ضد جشع الأطفال واستغلالهم. وقطع الأشجار. والتعدين غير القانوني. تبدأ في الكفاح لعكس هذا الدمار والشر الوشيك لـ ياكورونا. الظلام الذي يعيش في الأمازون. مسترشدة بروح والدتها. إينبو مصممة على إنقاذ أرضها. وإنقاذ شعبها قبل فوات الأوان.


A girl was born and grew up in the deepest jungle of the Amazon, Colonia, that rests on the back of the most powerful Mother Spirit in the Amazon, Turtle Motelo Mama. One day she discovers that her homeland is being threatened and realizes that there are other humans in the world besides her people. As she fights to save her paradise against the greed and exploitation of children, logging, and illegal mining, she begins to struggle to reverse this destruction and impending evil of the Yucuruna, the darkness that lives in the Amazon. Guided by her mother’s spirit, Ainbo is determined to save her land and save her people before it’s too late.
“Original title: AINBO: Spirit of the Amazon 2021”

مشاهدة فيلم Ainbo 2021 مدبلج

مشاهدة فيلم Ainbo 2021 مترجم


مشاهدة فيلم Ainbo 2021 مترجم – مدبلج
مشاهدة فيلم Ainbo 2021 مترجم – مدبلج
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات