لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Babysitter Must Die 2020 مترجم

القصة: وجدت جوزي جين ، جليسة الأطفال الصغيرة لعائلة ثرية ، مكانًا مثاليًا للاختباء لممارسة لعبة الغميضة مع الطفل الذي تحت رعايتها. بعد ثوانٍ ، تم غزو منزل العائلة من قبل مجموعة من الطائفيين المتوحشين ، مطاردتاً سرًا مروعًا مخفيًا داخل جدرانه. إنهم يرهبون الأسرة. لكنهم لا يعرفون شيئًا عن جوزي … محاصرة داخل منزل مظلم مترامي الأطراف ومعزول ويواجه المستوى التالي من الشر ، لدى جوزي خياران: البقاء مختبئًتا وتأمل البقاء على قيد الحياة طوال الليل … أو الرد من الظلال ، وهزيمة الطائفة وانقاذ الأسرة. مسلحة بعدد قليل من المهارات المفيدة التي تعلمتها في طفولتها ، تحارب جوزي الطائفة – ومخاوفها – من خلال ليلة طويلة من الرعب والتطور الذي يحطم العالم.


Story: Josie Jane, the young babysitter for a wealthy family, just found the perfect hiding spot for a game of hide-and-seek with the child in her care. Seconds later, the family’s home is invaded by a pack of brutal cultists, hunting down an apocalyptic secret hidden within its walls. They terrorize the family. But they don’t know about Josie… Trapped inside a dark, sprawling, secluded home and confronted with next-level evil, Josie has two choices: Stay hidden and hope to survive the night…or strike back from the shadows, defeat the cult, and save the family. Armed with a handful of useful skills she she learned in childhood, Josie fights the cult–and her own fears–through a long night of terror and a world-shattering twist.