لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Booty Call 1997 مترجم

روشون مليء جنسيا وعلى استعداد لاتخاذ الأشياء إلى المستوى التالي مع صديقته، نيكي. ولكن عندما يدعو إلى موعد، طلبت أن تجعلها مزدوجة جلبها على طول صديقها الصاخب يسترين، الذي يضع رشفون مع صديقه لويد بودي، بونز. الأمور تذهب أفضل مما كان متوقعا. بصفتها التحولات المسائية من المطعم إلى غرفة النوم، يذهب الرجلان في بحث Madcap حول ما سيجعل بالتأكيد الليل مكتمل: الواقي الذكري.


Rushon is sexually pent-up and ready to take thing things to the next level with his girlfriend, Nikki. But when he calls for a date, she asks to make it a double — bringing along her brash friend Lysterine, whom Rushon sets up with his lewd buddy, Bunz. Things go better than expected. As the evening transitions from the restaurant to the bedroom, the two men go on a madcap search for what will surely make the night complete: condoms.

الترجمة على: Server 1 > Arabic 1


مشاهدة فيلم Booty Call 1997 مترجم