لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Burial 2022 مترجم

القصة: تدور أحداثها في الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ، حيث قامت مجموعة صغيرة من الجنود الروس بقيادة ضابط المخابرات برانا فاسيليفا ، المكلف بتهريب رفات هتلر إلى ستالين في روسيا. في الطريق ، تعرضت الوحدة لهجوم من قبل أنصار “المستذئبين” الألمان وتم انتقاؤهم واحدًا تلو الآخر. تقود برانا رفاقها الباقين على قيد الحياة في موقف أخير لضمان عدم وقوع “حمولتهم” في أيدي أولئك الذين يرونها مدفونة من أجل إخفاء الحقيقة إلى الأبد.


Story: Set in the last days of World War II, a small band of Russian soldiers led by intelligence officer Brana Vasilyeva, who is tasked with trafficking the remains of Hitler back to Stalin in Russia. En route, the unit is attacked by German ‘Werewolf’ partisans and picked off one-by-one. Brana leads her surviving comrades in a last stand to ensure their ‘cargo’ doesn’t fall into the hands of those who would see it buried in order to hide the truth forever.
“Original Title: Burial 2022”


مشاهدة فيلم Burial 2022 مترجم