لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Burn 2022 مترجم

القصة: يلتقي موب هيتمان ماكس بشريكه ، سيث، وهو اليد اليمنى لرئيس الجريمة La ، بينيرو. في الاجتماع ، أخبر سيث ماكس أن لديه عقدًا لقتل شقيق ماكس الأصغر ، فينس ، الذي قتل أغلى ممتلكات بينيرو ، زوجته الجميلة لوريل. يمنح “سيث” ماكس يومين ليجد شقيقه ويخرجه من المدينة قبل أن يأتي بعدهم. يلحق ماكس بفينس المختبئ في فندق مهلهل ويحاول تجميع ما حدث بين فينس ولوريل. الآن مع تعرض حياته للخطر ونفاد الوقت ، يجب على ماكس أن يفعل كل ما في وسعه لإنقاذ شقيقه دون أن يحترق بنفسه.


Story: Mob hitman Max meets up with his partner, Seth, who is the right hand man to La’s crime boss, Pinero. At the meeting Seth tells Max that he has a contract to kill Max’s younger brother, Vince, who has killed Pinero’s most prized possession, his beautiful trophy wife Laurel. Seth gives Max two days to find his brother and get him out of town before he comes after them. Max catches up with Vince hiding out in a sleazy motel and tries to piece together what happened between Vince and Laurel. Now with his own life in danger and time running out, Max must do everything he can to save his brother without getting burned himself.
“Original Title: Burn 2022”


مشاهدة فيلم Burn 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Burn 2022 مترجم