لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Chloe and Theo 2015 مترجم

القصة: امرأة شابة ، كلوي. تعيش بذكائها في شوارع مدينة نيويورك. لديها فرصة لقاء مع الإنويت الحكيم ثيو. الذي أرسله شيوخه إلى نيويورك. لتقديم رسالة إلى الناس في العالم. إما أن نغير ما كان مدمرا لدينا أو أن يدمر من قبلهم. كلوي التي كانت تبحث عن شيء لتؤمن به. أصبحت مستوحاة من ثيو. وبمساعدة المحامية اللطيفة مونيكا. يقدم الثلاثة قصة ثيو إلى الأمم المتحدة. على أمل خلق مستقبل أفضل لنا جميعًا .


Story: A young woman, Chloe, living by her wits on the streets of New York City, has a chance meeting with a wise Inuit Eskimo, Theo, who was sent to New York by his elders to provide a message to the people of the world – We either change our destructive was or be destroyed by them. Chloe, who has been searching for something to believe in, becomes inspired by Theo and , with the help of a kind lawyer, Monica, the three of them present Theo’s story to the United Nations in hopes of creating a better future for all of us.
“Original Title: Chloe and Theo 2015”