لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Cricket & Antoinette 2023 مترجم

القصة: شخصيتان رئيسيتان، كريكيت وأنطوانيت، يمثلان عالمين منفصلين، عالم الضجيج والفوضى والإبداع من جهة، وعالم العمل والنظام والانضباط من جهة أخرى. عندما يقعان في الحب، على الرغم من الاختلافات الواضحة، يتمكنان من خلق الانسجام.
إليكم نظرة جديدة على الحكاية الخيالية الشهيرة التي رواها إيسوب أولاً ثم جان دي لافونتين. كيت، عازف الكريكيت على الجيتار، يقود فرقة للترفيه عن الحشرات الخالية من الهموم. في مكان قريب تعيش أنطوانيت، وريثة عش النمل حيث الموسيقى محظورة ولا يُسمح إلا بالانضباط والعمل الجاد. بالصدفة التقيا وتنمو بينهما المودة. تحاول فتاة النمل تحذير الصراصير من الشتاء المقبل، ولكن دون جدوى. عندما يقوم أنثيودور، النملة المفرطة في الطموح، باختطاف أنطوانيت، يأتي كيت وأصدقاؤه لإنقاذها.


Story: Two main characters, Cricket and Antoinette, represent two separate worlds, the world of noise, chaos and creativity on the one side, and the world of work, order and discipline on the other. As they fall in love, in spite of obvious differences, they manage to create harmony.
“Original Title: Cvrčak i mravica 2023”


مشاهدة الأنمي Cricket & Antoinette 2023 مترجم