لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dating Santa 2023 مترجم

القصة: “لوسيا” هي أم عازبة تكرّس حياتها لابنتها الصغيرة “ليو” المهووسة بعيد الميلاد، لدرجة أنها ترفض فكرة الوقوع في الحب رفضاً قاطعاً، ولكن عندما توافق على الخروج في موعد عشوائي مع الشيف الساحر “سيرجيو”، يتبيّن أن بينهما شرارة لا تُقاوم. مصممان على الحصول على موافقة “ليو”، الفتاة الصغيرة اللطيفة والصريحة، يخوض الزوجان مهمة إقناعها بأن “سيرجيو” هو “سانتا كلوز” نفسه الذي تعشقه.


Story: Lucia is a consummate professional and the single mother of Leo, her beautiful and mischievous 6-year-old daughter, who is obsessed with Christmas and believes her birth was due to a Christmas miracle. Between her two full-time jobs (motherhood and architecture), she has neither the time nor the inclination to fall in love again, but when she reluctantly agrees to go on a blind date with Sergio, a handsome and likeable chef, the spark is undeniable.
“Original Title: Santa Mi Amor 2023”


مشاهدة فيلم Dating Santa 2023 مترجم
مشاهدة فيلم Dating Santa 2023 مترجم