لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Digging for Fire 2015 مترجم

القصة: تيم ولي متزوجان ولديهما طفل صغير. تتعقد فرصة الإقامة في منزل فاخر في هوليوود هيلز بسبب اكتشاف تيم لعظمة ومسدس قديم صدئ في الفناء. تيم متحمس لفكرة اللغز، لكن لي لا تريده أن يتعمق أكثر، مفضلتاً أن يركز على الضرائب العائلية، وهو ما وعد به منذ أسابيع. يرسلهم هذا الخلاف إلى مغامرات منفصلة وغير متوقعة على مدار عطلة نهاية الأسبوع، حيث يبحث تيم وأصدقاؤه عن أدلة للغموض بينما تبحث لي عن إجابات للأسئلة الأكبر المتعلقة بالزواج والأبوة.


Story: Tim and Lee are married with a young child. The chance to stay at a fancy home in the Hollywood Hills is complicated by Tim’s discovery of a bone and a rusty old gun in the yard. Tim is excited by the idea of a mystery, but Lee doesn’t want him to dig any further, preferring that he focus on the family taxes, which he promised to do weeks ago. This disagreement sends them on separate and unexpected adventures over the course of a weekend, as Tim and his friends seek clues to the mystery while Lee searches for answers to the bigger questions of marriage and parenthood.
“Original Title: Digging for Fire 2015”


مشاهدة فيلم Digging for Fire 2015 مترجم