لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dirty Weekend 2015 مترجم

القصة: أثناء توقف مؤقت في البوكيرك. اكتشف زملاؤنا في العمل ليز وناتالي المزيد عن بعضهما البعض أكثر مما اعتقدا أنه ممكن. قلق وسريع الانفعال. ينجذب لي إلى المدينة من خلال التجارب السابقة التي لا يمكنه نسيانها. (حتى لو لم يتذكر حقًا تفاصيل مغامرته السابقة في حالة سكر). ناتالي ، التي ترفض ترك جانبه ، تتابع مع الكشف عن أسرارها ببطء ، مما يجعلها تشعر بالضعف وغير المقيدة.


Story: During a layover in Albuquerque, work colleagues Les and Natalie discover more about each other than they ever thought possible. Anxious and irritable, Les is drawn back into the city by past experiences he can’t forget (even if he doesn’t really remember the particulars of his previous drunken adventure). Natalie, refusing to leave his side, follows along as her own secrets are slowly revealed, leaving her feeling both vulnerable and unbound.
“Original Title: Dirty Weekend 2015”


مشاهدة فيلم Dirty Weekend 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Dirty Weekend 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Dirty Weekend 2015 مترجم