لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Exile 2023 مترجم

القصة: قبيل إطلاق سراحه من السجن، يتلقى تيد إيفانز تهديدًا من الرجل الذي قتل عائلته في وثيقة الهوية الوحيدة – “إذا اتصلت بعائلتك، فسوف أقتلهم”. معتقدًا أن الخطر حقيقي، ينفي تيد نفسه إلى حياة منعزلة لحماية عائلته. ومع ذلك، تعرف سارة زوجة تيد أن التهديد هو مجرد مظهر من مظاهر الذنب العميق الذي يشعر به زوجها. عاقدة العزم على إعادة بناء أسرتها، تتعقب “سارة” “تيد” لتواجهه بأدلة دامغة على أن التهديد متخيل. لكنها ليس لديها أي فكرة عن مدى اضطرابه – أو مدى خطورة التهديد.


Story: Just prior to his release from prison, Ted Evans receives a threat from the man whose family he killed in a DUI – ‘if you make contact with your family, I’ll kill them’. Believing that the danger is real, Ted exiles himself to a reclusive life to protect his family. However, Ted’s wife Sara knows the threat is merely a manifestation of her husband’s profound guilt. Determined to rebuild their family, Sara tracks Ted down to confront him with hard evidence that the threat is imagined. But she has no idea just how unhinged he has become – or how real the threat may be.
“Original Title: Exile 2023”


مشاهدة فيلم Exile 2023 مترجم