لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Fallen 2022 مترجم

القصة: حدثت المأساة عندما كان الأب ابرهام مستعدًا لإنقاذ العالم من خطر شرير باستخدام طرد الأرواح الشريرة. بعد سنوات ، يعيش في مزرعة نائية مع ابنته ، تطارده وجوه أولئك الذين حاول أنقاذهم ولم يستطع. بعد العثور على هذا المخلوق الشاحب الذي يشبه الإنسان يتربص في الغابة ، يطلق النار على الوحش ويحرقه. لكنه سرعان ما اكتشف أن الوحش لم يكن وحيدًا ، مشاكله من هنا فقط بدأت.


Story: Tragedy struck when Father Abraham was ready to save the world from an evil menace using exorcism. Years later, he lives on a remote farm with his daughter, haunted by the faces of those he saved and those he could not. After finding that pale humanoid creature lurking in the woods, he shoots and cremates the monster. But he soon discovers that the beast was not alone; his troubles have only begun.
“Original Title: Fallen 2022”


مشاهدة فيلم Fallen 2022 مترجم