لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Fighter 2020 مترجم

القصة: بعد بضعة أشهر من التدريب على التكيف الاجتماعي ، تنتقل اللاجئة الكورية الشمالية جينا إلى استوديو صغير في سيول وتبدأ حياتها الجديدة. لإحضار والدها إلى كوريا الجنوبية ، فهي بحاجة إلى المال ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة عملها ، فإن التمييز لا يتيح لها توفير ما يكفي من المال. في أحد الأيام ، قدمها الوسيط لوظيفة تنظيف صالة ألعاب الملاكمة. عند رؤية الملاكمات الشابات والواثقات ، تشعر جينا بشيء يحترق في الداخل.


Story: After a few months of social adjustment training, the North Korean refugee Jina moves to a small studio in Seoul and starts her new life. To bring her father to South Korea, she needs money but no matter how hard she works, the discrimination doesn’t let her save enough money. One day the broker introduces her to a boxing gym cleaning job. Seeing young and confident female boxers, Jina feels something burning inside.
Also known as: 女力拳开


مشاهدة فيلم Fighter 2020 مترجم