لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Foster 2018 مترجم

القصة: واحد من كل ثمانية أطفال أمريكيين يعاني من حالة مؤكدة من الإهمال أو سوء المعاملة الى سن 18 عامًا. ولكن يوجد حاليًا أكثر من 400000 طفل في رعاية التبني في الولايات المتحدة. وهو رقم يستمر في النمو كل عام. بالاعتماد على وصول غير مسبوق. تستكشف الحاضنة عالم الرعاية بالتبني. الذي غالبًا ما يُساء فهمه، من خلال قصص مقنعة من إدارة خدمات الأطفال والأسرة في مقاطعة لوس أنجلوس.حيث انها أكبر وكالة رعاية أطفال في المقاطعة في البلاد.


Story: With one in eight American children suffering a confirmed case of neglect or abuse by age 18, there are currently more than 400,000 children in foster care in the U.S., a number that continues to grow each year. Drawing on unprecedented access, FOSTER explores the often-misunderstood world of foster care through compelling stories from the Los Angeles County Department of Children and Family Services, the largest county child welfare agency in the country.
“Original Title: Foster 2018”


مشاهدة الوثائقي Foster 2018 مترجم