لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Gaalipata 2 2022 مترجم

القصة: تفاجئك الحياة بخططها وأحداثها الغريبة التي تغير حياتنا كثيرًا بحيث لا يمكننا أبدًا العودة إلى ما كنا عليه سابقًا. في مثل هذه الأوقات علينا أن ننهض ضد الريح مثلما تفعل الطائرة الورقية. إنه نفس الشيء مع قصة جاليباتا 2. تدور قصتها في منطقتين زمنيتين مختلفتين ، في مكانين مختلفين ولكن بنفس الشخصيات. إنها رحلة مضطربة ومليئة بالمرح لثلاثة أصدقاء واهتمامات حبهم.


Story: Life surprises you with its weird plans and events which changes our lives so much so that we can never go back to being what we were earlier. At such times we have to rise against the wind just like a kite does. It is the same with the story of Gaalipata 2. Its story is set in two different time zones, in two different places but with the same characters. It’s about a turbulent yet fun filled journey of three friends and their love interests.
“Original Title: Gaalipata 2 2022”


مشاهدة فيلم Gaalipata 2 2022 مترجم