لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Gabriel’s Redemption: Part One 2023 مترجم

القصة: بعد أن ترك غابرييل منصبه المرموق في جامعة تورنتو ، ينطلق في رحلة جديدة مع جوليا ، وهو متحمس لأن يصبح أبًا. ومع ذلك ، فإن رؤية غابرييل المثالية تتعرض للخطر عندما يصبح برنامج جوليا المكثف مستهلكًا بالكامل. عندما تُمنح جوليا فرصة مرموقة لإلقاء محاضرة أكاديمية في أكسفورد ، يتحداها غابرييل حول موضوع عرضها الذي يتعارض مع بحثه الخاص. في أكسفورد ، ظهروا في الماضي ، بما في ذلك عدو قديم مصمم على إذلال جوليا وكشف أحد أسرار غابرييل المحمية جيدًا. تتصاعد المشاعر ، ويتم اختبار التحالفات ، ويجب على الزوجين مواجهة ظلال تاريخهما المشترك في معركة من أجل الحب والحقيقة والتضحية.


Story: After leaving his prestigious post at the University of Toronto, Gabriel embarks on a new journey with Julia, and he is eager to become a father. However, Gabriel’s idyllic vision is jeopardized when Julia’s intensive program becomes all consuming. When Julia is granted a prestigious opportunity to deliver an academic lecture at Oxford, Gabriel challenges her about the subject of her presentation, which clashes with his own research. In Oxford, their past resurfaces, including an old nemesis determined to humiliate Julia and expose one of Gabriel’s well-guarded secrets. Emotions run high, alliances are tested, and the couple must confront the shadows of their shared history in a battle for love, truth, and redemption.
“Original Title: Gabriel’s Redemption: Part I 2023”


مشاهدة فيلم Gabriel’s Redemption: Part One 2023 مترجم
مشاهدة فيلم Gabriel’s Redemption: Part One 2023 مترجم