لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Intolerance 2021 مترجم

القصة: يدير ناوتو أوياجي سوبر ماركت. في أحد الأيام ، رأى فتاة في المدرسة الإعدادية تسرق مستحضرات التجميل من متجره. طالبة في المدرسة الإعدادية تهرب من السوبر ماركت ، لكنها صدمتها سيارة وماتت. لا يصدق والد الفتاة ، ميتسورو سويدا ، الاتهام بأن ابنته كانت تسرق من المتجر. بدأ في وضع الأشخاص المتورطين في وفاة ابنته ، بما في ذلك ناوتو أوياجي وسائق السيارة ، في الزاوية. في هذه الأثناء ، أصبح ناوتو أوياجي وسائقة السيارة مرتبكين بسبب ضغط ميتسورو سويدا والتغطية الإعلامية المكثفة.


Story: Naoto Aoyagi runs a supermarket. One day, he sees a middle school girl stealing cosmetics from his store. The middle school student runs from the supermarket, but she is hit by a car and dies. The girl’s father, Mitsuru Soeda, does not believe the accusation that his daughter was stealing from the store. He begins to place people involved in his daughter’s death, including Naoto Aoyagi and the car driver, into a corner. Meanwhile, Naoto Aoyagi and the female car driver become confused by Mitsuru Soeda’s pressure and the intense media coverage.
“Original Title: 空白 2021”


مشاهدة فيلم Intolerance 2021 مترجم