لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Mere Jeevan Saathi 2006 مترجم

القصة: فيكي (أكشاي كومار) مغنية طموحة مكرسة لحبه الحقيقي ، أنجالي (أميشا باتيل). حصل على عرض كبير من شركة موسيقى في كندا ويقبله. في كندا ، يلتقي بمالك الشركة ، ناتاشا (كاريشما كابور). تساعد ناتاشا فيكي في أن تصبح نجمة ، ولكن فيكي غير مدركة لدوافع ناتاشا الخفية. عرفت ناتاشا فيكي في الكلية وأخذت تفتنًا عميقًا به. كان والد ناتاشا قد حذرها من أن حبها لفيكي لا يمكن أن يكون أبدًا ، كما كانت تحب أنجالي ، لكنها رفضت الاستماع. عندما توفي والد ناتاشا في حادث سيارة ، وضعت ناتاشا ، مع عدم وجود أي شخص آخر تحبه ، كل حبها وتفانيها على فيكي جانبًا ، وظلت وحيدة منذ ذلك الحين.


Story: Vicky (Akshay Kumar) is an aspiring singer who is devoted to his true love, Anjali (Amisha Patel). He gets a big offer from a music company in Canada and accepts it. In Canada, he meets the owner of the company, Natasha (Karisma Kapoor). Natasha helps Vicky become a star, however, Vicky is unaware of Natasha’s hidden motives. Natasha knew Vicky in college and harboured a deep infatuation for him. Natasha’s father had warned her that her love for Vicky can never be, as Vicky loved Anjali, but she refused to listen. When Natasha’s father died in a car accident, Natasha, with no one else to love, put all her love and devotion on Vicky aside, and has been alone ever since.
“Original Title: Mere Jeevan Saathi 2006”


مشاهدة فيلم Mere Jeevan Saathi 2006 مترجم