لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Monster of The Deep 2023 مترجم

القصة: منذ أن شهد وفاة زوجته في حطام سفينة ، تعهد تشانغ يانغ ، الذي قضى نصف حياته في البحر ، بألا تطأ قدمه المحيط مرة أخرى. ومع ذلك ، في عيد ميلاد ابنته الثاني عشر ، تشانغ يانغ، لم يستطع مقاومة إقناع أفضل صديق له لتحقيق رغبة ابنته ، كسر نذره وشارك في تهريب بحري وشرع في سفينة بحرية لا تختلف عن سجن فولاذي. في الوقت نفسه ، وقع حادث مروع ، هرب وحش من أعماق البحار لم يسبق له مثيل من قبل من مختبر السفينة. مع جينات المفترس الطبيعي ، أطلق هذا الوحش على الإنسان في متن السفينة في مطاردة بلا رحمة ، وسيتم اختبارهم جميعًا للبقاء على قيد الحياة.


Story: Since witnessing the death of his wife in a shipwreck, Zhang Yang, who has spent half of his life at sea, vowed never to set foot in the ocean again. However, on his daughter’s 12th birthday, Zhang Yang, who could not resist his best friend’s persuasion to fulfil his daughter’s wish, broke his vow and participated in a sea smuggling and embarked on an ocean liner that was no different from a steel prison. At the same time, a horrible accident happened, a deep sea monster that has never been seen before has escaped from the ship’s laboratory. With the genes of the natural predator, the human on board launched a merciless hunt, will all be put to the test of survival.
“Original Title: 深海大鱼 2023”


مشاهدة فيلم Monster of The Deep 2023 مترجم