لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم My Thoughts Are Silent 2019 مترجم

القصة: يكسب فاديم البالغ من العمر خمسة وعشرين عامًا رزقه من التسجيل وبيع جميع أنواع الأصوات المختلفة ؛ ومع ذلك ، فهو يفضل أن يتبادل حياته في كييف من أجل مستقبل أفضل في كندا النائية. وهكذا ، عندما يحصل على عرض عمل سخي قد يساعده على تحقيق حلمه ، ينتهز الفرصة ؛ سرعان ما انطلق لتسجيل أصوات الحيوانات الأصلية لأوكرانيا وأيضًا طائر نادر موطنه الأصلي الكاربات. يتبين أن الموقف أكثر تعقيدًا إلى حد ما عندما تبين أن رفيقة فاديم في الرحلة هي والدته … على أصوات نغمات موسيقية مجمعة ، يكشف المخرج الأوكراني أنطونيو لوكيتش لأول مرة عن فيلم طريق إبداعي بصريًا ، حيث يُظهر موهبة غير عادية للغاية في بناء المواقف المأساوية.


Story: Twenty-five-year-old Vadym earns a living recording and selling all kinds of different sounds; nevertheless, he’d rather exchange his life in Kyiv for a better future in far-flung Canada. Thus, when he gets a generous job offer which might help him realise his dream, he jumps at the chance; he soon sets off to record the sounds of animals indigenous to Ukraine and also a rare bird native to the Carpathians. The situation proves somewhat more complicated when Vadym’s companion on the trip turns out to be his mother… To the sounds of a synthesized music score, debuting Ukrainian director Antonio Lukich unfolds a visually creative road movie, in which he demonstrates a highly unusual talent for constructing tragicomic situations.
“Original Title: Мої думки тихі 2020”


مشاهدة فيلم My Thoughts Are Silent 2019 مترجم
مشاهدة فيلم My Thoughts Are Silent 2019 مترجم