لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Naayaadi 2023 مترجم

القصة: الهند القديمة منذ آلاف السنين مليئة بالغموض، ويُعتقد أن الفودو والسحر الأسود نشأا من الهند القديمة. كانت هناك عدة قبائل تشارك في عبادة آلهة الظلام وتقديم التضحيات البشرية. في الوقت الحاضر، يشتري زوجان عجوزان منزلًا من طابق واحد عمره 200 عام لتحويله إلى منتجع، ولكن مما يثير رعبهما أن يكتشفا أن العقار به كيان خارق للطبيعة، ويطلبان المساعدة من مجموعة من مستخدمي اليوتيوب الشباب للعثور على المزيد حول الوجود الخارق للطبيعة. هل سيتمكن مستخدمي اليوتيوب الشباب من ذلك؟ وأن يكونوا قادرين على اكتشاف السر الذي يعود تاريخه إلى قرون وكشف الحقيقة. وما العلاقة بينهم وبين التركة والنيادي؟


Story: Ancient India 1000’s of years ago is filled with mystery and it is believed the witchcraft voodoo and black magic originated from ancient India. There were several tribes involved in worshiping dark gods and performing human sacrifices. At present an old couple buys a 200 year old bungalow to convert into a resort but to their horror they finds out the estate has a supernatural entity They seek help from a group of young youtubers to find more about the supernatural presence.Will the young youtubers be able to find out the centuries old secret and reveal the truth. What is the connection between them , the estate and Naayaadi ?
“Original Title: நாயாடி 2023”


مشاهدة فيلم Naayaadi 2023 مترجم