لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Nikki Glaser: Good Clean Filth 2022 مترجم

القصة: تتناول الممثلة الكوميدية نيكي جلاسر مجموعة من الموضوعات بأسلوبها المتسم بالصدق الشديد والمحادثة. سواء كانت تتحدث عن الجنس ، أو تحدد ما يجب وما لا يجب فعله في المواعدة (وكيف تخدع شخصًا ما للزواج) ، أو تفرط في الحديث عن أجزائها (غير الخاصة جدًا) ، تقدم جلاسر ساعة من الكوميديا ​​الغير مسموحة والمحظورة. غالبًا ما تُعتبر الموضوعات “من المحرمات” ، وتُظهر قدرتها على التحول من اللحظات المهينة إلى كونها صوتًا تمكينيًا للمرأة: النوع الذي كانت تتوق إليه كمراهقة مرتبكة.


Story: Comedian and actress Nikki Glaser takes on a range of topics in her brutally-honest yet conversational style. Whether she’s dishing about sex, outlining the do’s and dont’s of dating (and how to trick someone into marriage), or oversharing about her (not-so-private) parts, Glaser delivers an hour of unapologetic and no-holds-barred comedy around topics often considered “taboo,” and showcases her ability to pivot from humiliating moments to being an empowering voice for women: the kind she yearned for as a confused adolescent.
“Original Title: Nikki Glaser: Good Clean Filth 2022”


مشاهدة فيلم Nikki Glaser: Good Clean Filth 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Nikki Glaser: Good Clean Filth 2022 مترجم