لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم November 2022 مترجم

القصة: في تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 ، ضربت باريس سلسلة من الهجمات غير المسبوقة والمميتة. تواجه شرطة مكافحة الإرهاب بقيادة هيلواز وقائدها الرئيسي فريد – مستوى غير مسبوق من الضغط: في سباق مع الزمن ، يجب عليهم العثور على منفذي الهجمات في أسرع وقت ممكن قبل أن يتمكنوا من الضرب مرة أخرى ، والسفر عبر أوروبا و بعد ذلك في واحدة من أكبر المطاردة في التاريخ.


Story: In November 2015, a series of unprecedented and deadly attacks hits Paris. The anti-terrorist police led by Heloise and her chief commander Fred – face an unprecedented level of pressure: in a race against the clock, they must find the perpetrators of the attacks as quickly as possible before they can strike again, travelling across Europe and beyond in one of the biggest manhunts in history.
“Original Title: Novembre 2022”


مشاهدة فيلم November 2022 مترجم
مشاهدة فيلم November 2022 مترجم
مشاهدة فيلم November 2022 مترجم