لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Portrait of a Beauty 2008 مترجم

القصة: وُلدت يون-جيونغ. البالغة من العمر سبع سنوات. لعائلة من رسامي البلاط المشهورين. وهي فتاة صغيرة موهوبة في الرسم. ومع ذلك ، فإن الضغط يقع على شقيقها لمواصلة تقليد العائلة الفخور. حيث لا يُسمح للمرأة بأن تصبح رسامة محترفة. بينما يتدرب شقيقها ليأخذ مكانه في المحكمة. يساعده يون جيونغ في الرسم سرًا له. تنقلب حياة الفتاة الصغيرة رأسًا على عقب عندما يقتل شقيقها نفسه. من أجل الحفاظ على شرف العائلة. تضطر إلى أخذ اسم شقيقها وتعيش كرجل. تجسد عبقرية يون بوك وموهبته قلب سيد عظيم آخر في ذلك الوقت. كيم هونغ دو. لكن المعهد الملكي أدان تصويرها الجريء للمرأة باعتباره فاحشًا. يلتقي يون-روك مع كانغ-مو. ويقع في حب عميق. لأول مرة. تشعر برغبة قوية في التخلي عن كل ما بنته. وأن تكون ببساطة امرأة أمام الرجل الذي تحبه. يضحي كانغ مو بالجميع من أجل حبه أيضًا.


Story: Born to a family of established court painters, seven-year-old Yoon-jeong is a young girl gifted at painting. However, the pressure is on her brother to carry on the proud family tradition, as women aren’t allowed to become professional painters. While her brother trains to take his place in the court, Yoon-jeong helps him out by secretly painting for him. The little girl’s life is turned upside down when her brother kills himself. In order to preserve the family honor, she is forced to take her brother’s name and lives as a man. Yun-bok’s genius and talent captures the heart of another great master of the time, Kim Hong-do. But her daring depictions of women are condemned by the royal institute as obscene. Yun-bok meets Kang-mu and falls deeply in love. For the first time, she feels the strong desire to abandon everything she has built and simply be a woman in front of the man she loves. Kang-moo sacrifices all for his love as well.
“Original Title: 미인도 2008”


مشاهدة فيلم Portrait of a Beauty 2008 مترجم