لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Rise 2022 مترجم

القصة: بعد الهجرة إلى اليونان من نيجيريا ، كافح فيرا وتشارلز أنتيتوكونمو للبقاء على قيد الحياة وإعالة أطفالهما الخمسة ، بينما كانوا يعيشون تحت تهديد الترحيل اليومي. في محاولة يائسة للحصول على الجنسية اليونانية ولكن تم تقويضها من قبل نظام منعهم في كل منعطف ، أخرجتهم رؤية العائلة وتصميمها وإيمانها من الغموض لبدء مسيرة ثلاثة أبطال في الدوري الاميركي للمحترفين.


Story: After emigrating to Greece from Nigeria, Vera and Charles Antetokounmpo struggled to survive and provide for their five children, while living under the daily threat of deportation. Desperate to obtain Greek citizenship but undermined by a system that blocked them at every turn, the family’s vision, determination and faith lifted them out of obscurity to launch the careers of three NBA champions.
“Original Title: Rise 2022”


مشاهدة فيلم Rise 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Rise 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Rise 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Rise 2022 مترجم