لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Robot No. 8 2022 مترجم

القصة: بسبب مشاهدة والدها يتعرض لهجوم من قبل جسم ميكانيكي، كانت شياوك، التي تم إنقاذها، حريصة على العثور على والدها الذي وفاته غير مؤكدة. بشكل غير متوقع، يستيقظ وعي والدها في الجسم الميكانيكي رقم 8. وبعد محنة الحياة والموت، تم حل الأزمة أخيرًا. في هذه المغامرة، تتعلم شياوك أيضًا قيمة القرابة وتدرك أن أغلى شيء كان دائمًا بجانبها.


Story: Due to witnessing her father being attacked by a mechanical body, Xiaoke, who was rescued, has been eager to find her father whose death is uncertain. Unexpectedly, her father’s consciousness awakens in the mechanical body No. 8. After a life-and-death ordeal, the crisis is finally resolved. In this adventure, Xiaoke also learns the value of kinship and realizes that the most precious thing was actually always by her side.
“Original Title: 机器人8号 2022”


كلمات دليلية:
مشاهدة فيلم Robot No. 8 2022 مترجم