لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Rogue River 2012 مترجم

القصة: عندما تقوم امرأة شابة برحلة في نهر روغ ، تختفي سيارتها في ظروف غامضة. بعد أن فقدت النقل أو الاتصال ، تقبل كرم شخص غريب يوفر لها المأوى طوال الليل في مقصورته. مع عدم وجود خيارات أخرى متاحة ، فإنها تقبل على مضض فقط لتندم على ذلك إلى الأبد. الساعات التي تلت ذلك لم تسفر إلا عن التعذيب والألم الذي لا يوصف والمعاناة المروعة. إذا رأيت البؤس ، فأنت لم تر شيئًا. يبدأ هذا الفيلم حيث تنتهي أفلام الرعب ويصيب المشاهدين بالشلل بسبب الخوف والاشمئزاز.


Story: When a young woman takes a trip down Rogue River, her car mysteriously disappears. Lost without transport or communication, she accepts the hospitality of a stranger who offers her shelter for the night at his cabin. With no other options available, she reluctantly accepts only to forever regret it. The ensuing hours yield nothing but torture, indescribable pain, and horrific agony. If you’ve seen Misery, you’ve seen nothing. This movie starts where horror films end and leaves viewers paralysed by fear and disgust.