لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Scooby-Doo! and Kiss: Rock and Roll Mystery 2015 مترجم

القصة: استعد لموسيقى الروك! سكوبي دو و شركة الغموض. وعصابة يتعاونان مع كيس الوحيد في هذه المغامرة الجديدة تمامًا خارج هذا العالم! ننضم إلى عصابة قبلة العالم  – منتزه كل ما يلي كيس الترفيهي ، حيث يقومون بالتحقيق في سلسلة من المطاردة الغريبة. بمساعدة كيس ، اكتشفوا أن الساحرة القرمزية قد عادت لاستدعاء المدمر من البعد البديل لـ كيستيريا! يخطط الثنائي الشرير المروع لتدمير الأرض! هل يستطيع دهاء العصابة وقوة قبلة الصخرة إنقاذ اليوم ؟!


Story: Get ready to Rock! Scooby-Doo and the Mystery Inc. Gang team up with the one and only KISS in this all-new, out-of-this-world adventure! We join the Gang at Kiss World – the all-things-Kiss theme park, as they investigate a series of strange hauntings. With help from Kiss, they discover that the Crimson Witch has returned to summon The Destroyer from the alternate dimension of Kissteria! The evil duos ghastly plan, to destroy the earth! Can the Gang’s cunning and Kiss’s power of rock save the day?!
“Original Title: Scooby-Doo! and Kiss: Rock and Roll Mystery 2015”

الترجمة على: Server 1 > Arabic


مشاهدة فيلم Scooby-Doo! and Kiss: Rock and Roll Mystery 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Scooby-Doo! and Kiss: Rock and Roll Mystery 2015 مترجم