لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Scrapper 2012 مترجم

القصة: كوينز ، مدينة نيويورك. مجال لعب إجرامي لعصابات المهاجرين الحديثة: الاتجار بالبشر ، وغسيل الأموال ، والوحشية المستمرة. غير مرتاح في جلده البنجابي المكسيكي ، المحتال السابق الذي تحول إلى “جيك” يحمل ثقل إرث عائلته وماضيه العنيف. يعتني بأخ معاق عقليًا وطفل لم يولد بعد في الطريق ، فهو يركز على قلب حياته. عندما تقدم وظيفة أخيرة مخرجًا نهائيًا ، يجب عليه الاختيار بين الولاء لعلاقات الدم أو لعائلته الجديدة. ماضيه سرعان ما يلحق به ويلقي به في وسط نزاع بين فصائل البنجابية والمكسيكية بقيادة مجرمين عنيفين لا يرحمون. بينما تنفجر الأحداث في شكل عنف وحشي ، مع تعرض كل من يحبه للخطر ، فقد يحتاج إلى الذهاب إلى أحلك أماكنه ليهرب في النهاية.


Story: Queens, New York City. A criminal playing-field of modern immigrant syndicates: human-trafficking, money-laundering and unflinching brutality. Uncomfortable in his Punjabi-Mexican skin, ex-con turned ‘scrapper’ Jake carries the weight of both his family legacy and a violent past. Caring for a mentally-challenged brother and an unborn child on the way, he is focused on turning his life around. When one last job presents a way out for good, he must decide between loyalty to blood ties or to his newfound family. His past soon catches up with him and he’s thrown into the middle of a conflict between Punjabi and Mexican factions led by violent, ruthless criminals. As events explode into brutal violence, with everyone he loves at stake, he may need to go to his own darkest places to finally escape.
“Original Title: Scrapper 2021”