لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Shattered Glass 2003 مترجم

القصة الحقيقية للصحفي المخادع في واشنطن العاصمة ستيفن جلاس ، الذي ارتقى إلى آفاق نيزكية عندما كان كاتبًا شابًا في العشرينات من عمره ، وأصبح كاتبًا في الجمهورية الجديدة لمدة ثلاث سنوات. بحثًا عن طريق مختصر إلى الشهرة ، اختلق زجاج المصادر والاقتباسات وحتى قصص كاملة ، لكن خداعه لم يمر دون أن يلاحظه أحد إلى الأبد ، وفي النهاية ، انهار عالمه.

The true story of fraudulent Washington, D.C. journalist Stephen Glass, who rose to meteoric heights as a young writer in his 20s, becoming a staff writer at The New Republic for three years. Looking for a short cut to fame, Glass concocted sources, quotes and even entire stories, but his deception did not go unnoticed forever, and eventually, his world came crumbling down.

الترجمة على: Server 2 > arabic > arabic_1


مشاهدة فيلم Shattered Glass 2003 مترجم
مشاهدة فيلم Shattered Glass 2003 مترجم