لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sherdil 2022 مترجم

القصة: مستوحاة من الأحداث الحقيقية التي وقعت في محمية النمر بيليبهيت حيث اعتاد الناس على ترك أفراد عائلاتهم المسنين ليصطادهم النمور ، ثم يطالبون بالتعويض من الإدارة ، إنها قصة جانجارام ، باتريرك مزارع من أسرة راسخة في الفقر بسبب ثلاث رياح موسمية متتالية. يدخل الغابة ليتبنى ممارسة النمر سيئ السمعة عليه لليتخلي عن حياته حتى تتمكن عائلته من تناول وجبتين من الأكل، ومع ذلك ، ما يلي ذلك هو سلسلة من الأحداث الغير مسبوقة.


Story: Inspired by the real events that took place in the Pilibhit Tiger Reserve where people used to leave their elderly family members for tigers to prey on, and then claim compensation from the administration, it is a story of Gangaram, a patriarch of a farmer family entrenched in poverty because of three consecutive failed monsoons. He enters the forests to adopt the infamous Tiger practice to give up his life so that his family can have two square meals, however, what follows next is a series of unprecedented events.
“Sherdil: The Pilibhit Saga 2022”
“Original Title: शेरदिल: द पीलीभीत सागा 2022”


مشاهدة فيلم Sherdil 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Sherdil 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Sherdil 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Sherdil 2022 مترجم