لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Spirit of Fear 2023 مترجم

القصة: رجل يستيقظ في منزل فارغ من الضواحي دون ذاكرة ودماء ملطخة بذراعه. بينما يغسل الدم بشكل محموم ، يكتشف أنه ليس دمه. وجد أوراقًا لاصقة حول المنزل نصها: “لا تبقى في هذه الغرفة”. “لا تخرج.” “لا تنزل إلى الطابق السفلي.” في حيرة من أمره ، يحاول تتبع الرسائل المشفرة ، ويكتشف في النهاية شيئين. ذكريات الأم والابنة التي يرتبط بها بطريقة ما ، وكذلك وجود شيطاني يعيش في هذا المنزل في الضواحي. عندما يقترب من حل لغز سبب وجوده ، تزداد قوة الشيطان ، ويختبر إرادته في البقاء على قيد الحياة.


Story: A man wakes in an empty suburban house with no memory and blood smeared on his arm. As he frantically washes off the blood, he discovers that it is not his. He finds sticky notes around the house that read: “Don’t stay in this room.” “Don’t go outside.” “Don’t go downstairs.” Confused, he tries to follow the cryptic messages, ultimately discovering two things. Memories of a mother and daughter that he is somehow connected with, and also a demonic presence living in this suburban house. As he gets closer to solving the mystery of why he is there, the demon grows stronger, testing his will to survive.
“Original Title: Spirit of Fear 2023”