لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Stone 2010 مترجم

لم يتبق أمام ضابط الإفراج المشروط جاك مابري سوى أسابيع قليلة قبل التقاعد. ويرغب في إنهاء القضايا التي تم تكليفه بها. إحدى هذه الحالات هي قضية جيرالد “ستون” كريسون. مدان حريق عمد ومطالب بالإفراج المشروط. كان جاك مترددًا في البداية في إقناع ستون بالمزاح الخشن. الذي يرغب في متابعته ويشعر بقليل من التعاطف مع مطالبات السجين بالإفراج المبكر عنه. بعد أن رأى ستون أملًا ضئيلًا في إقناع جاك نفسه. يرتب ستون لزوجته إغواء الضابط. لكن الدوافع والنوايا تتلاشى باستمرار وسط مشاعر اللاعبين الفاسدين وأسرارهم المدفونة في لعبة الخداع المميتة هذه.


Parole officer Jack Mabry has only a few weeks left before retirement and wishes to finish out the cases he’s been assigned. One such case is that of Gerald ‘Stone’ Creeson, a convicted arsonist who is up for parole. Jack is initially reluctant to indulge Stone in the coarse banter he wishes to pursue and feels little sympathy for the prisoner’s pleads for an early release. Seeing little hope in convincing Jack himself, Stone arranges for his wife to seduce the officer, but motives and intentions steadily blur amidst the passions and buried secrets of the corrupted players in this deadly game of deception.


مشاهدة فيلم Stone 2010 مترجم