لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Survival Guide 2020 مترجم

ستة أيتام داخل المدينة يجدون أنفسهم بعيدًا عن عنصرهم ويغمرون في أعماق قلب الطبيعة. خارج بنيات المجتمع ، يظهر واقع جديد وينكشف عالم أكبر. ولكن هل أدلةهم موجودة حقًا لمساعدتهم على النمو أم أن لديهم دوافع بديلة؟ كلما تعمقوا في البرية ، كلما تعلموا أكثر ، وزاد الخطر الذي يسيرون فيه. سيستغرق الأمر كل ما لديهم للجمع ، واكتشاف من هم ، والعودة إلى المنزل على قيد الحياة.


Six inner city orphans find themselves out of their element and immersed deep into the heart of nature. Beyond the constructs of society a new reality emerges and a bigger universe is revealed. But are their guides really there to help them grow or do they have alternative motivations? The deeper into the wild they go, the more they learn, and the greater the danger they are walking into. It will take all they have to pull together, discover who they are, and get home alive.