لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم الجريمة 2022 مباشر اونلاين

القصة: عادل (أحمد عز) رجل في منتصف العمر ، نشأ على يد جده الصارم الذي كان متأثرًا به بشدة. في السبعينيات ، التقى بحبيبته الأولى ، نادية ، (منة شلبي) التي أصبحت فيما بعد زوجته وأمًا لابنه. بعد ذلك ، أدت سلسلة من الأحداث إلى ارتكاب عادل العديد من الجرائم ، والتي يحقق فيها أمجد الحسيني (ماجد الكدواني) ، وفي وقت لاحق في الفيلم ، يتم الكشف عن سلسلة من المفاجآت منها سبب اختفاء نادية!.


Story: Adel (Ahmed Ezz) is a middle-aged man, raised by his strict grandfather who he was deeply inspired by. Set in the 1970’s, he met his first love, Nadia, (Menna Shalaby) who later became his wife and the mother of his son. After this, a chain of events lead to Adel committing many crimes, which are investigated by Amgad Al Husseiny (Maged el kedwany) and later in the movie, a series of surprises are revealed.
“Original Title: The Crime 2022”


مشاهدة فيلم الجريمة 2022 مباشر اونلاين