لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Diving Bell and the Butterfly 2007 مترجم

القصة: القصة الحقيقية لمحرر ايل فرنسا، جان دومينيك بوبي ، الذي أصيب في عام 1995 عن عمر يناهز 43 عامًا بسكتة دماغية أصابت جسده بالكامل باستثناء عينه اليسرى. باستخدام تلك العين لطمس مذكراته ، وصف باوبي ببلاغة جوانب عالمه الداخلي ، من العذاب النفسي المحاصر داخل جسده إلى قصصه المتخيلة من الأراضي التي لم يزرها إلا في عقله.


Story: The true story of Elle France editor Jean-Dominique Bauby, who, in 1995 at the age of 43, suffered a stroke that paralyzed his entire body, except his left eye. Using that eye to blink out his memoir, Bauby eloquently described the aspects of his interior world, from the psychological torment of being trapped inside his body to his imagined stories from lands he’d only visited in his mind.
“Original Title: Le scaphandre et le papillon 2007”


مشاهدة فيلم The Diving Bell and the Butterfly 2007 مترجم