لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Family Man 2000 مترجم مباشر اونلاين

يتغير أسلوب حياة جاك سريع الخطى ليلة عيد الميلاد عندما يتعثر في متجر وينزع سلاح المسلح. في صباح اليوم التالي يستيقظ في السرير ملقى بجانب كيت، حبيبته أيام الكلية الذي غادرها من أجل متابعة حياته المهنية، ويكتشف اكتشاف مرعب بأن حياته السابقة لم تعد موجودة. وهو محصور في عالم بديل في الضواحي، يجد جاك نفسه في مفترق طرق يجب عليه الاختيار بين حياته المهنية عالية الطاقة أو المرأة التي يحبها.


Jack’s lavish, fast-paced lifestyle changes one Christmas night when he stumbles into a grocery store holdup and disarms the gunman. The next morning he wakes up in bed lying next to Kate, his college sweetheart he left in order to pursue his career, and to the horrifying discovery that his former life no longer exists. As he stumbles through this alternate suburban universe, Jack finds himself at a crossroad where he must choose between his high-power career and the woman he loves.


مشاهدة فيلم The Family Man 2000 مترجم مباشر اونلاين
مشاهدة فيلم The Family Man 2000 مترجم مباشر اونلاين