لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Forever Room 2021 مترجم

القصة: تستيقظ كلير ذات يوم لتجد نفسها مقيدة بالسلاسل في قبو. يزيد رعبها أكثر عندما تكتشف أن خاطفتها هي والدتها!. والدتها هيلين تؤكد لكلير أن الوضع ضروري و “من أجل مصلحتها”. ولإضفاء المزيد من الرعب على كلير ، في الأيام والليالي التي تليها ، تحاصرها امور غريبة وتجارب مخيفة. وتجد نفسها متوازنة بشكل غير مستقر على حافة الشفير بين الواقع والجنون. وفي النهاية مجبرة على مواجهة حقيقة مظلمة.


Story: Claire wakes one day to find herself chained in a basement. Her horror is amplified when she discovers that her captor is her own mother! Helen assures Claire that the situation is necessary and “for her own good.” And to add to Claire’s terror, in the days and nights to follow she is beset by strange apparitions and frightening experiences, finding herself precariously balanced on a razor’s edge between reality and insanity, and ultimately forced to face a dark truth.
“Original Title: The Forever Room 2021”