لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Imprisoned Love 2016 مترجم

القصة: يعتقد رين هاو مينغ أن والدة روان تشينغ تيان هي التي سرقت تصميم والدته ثم قتلت والدته. لذلك يطلب من روان تشينغ تيان أن تكون مربية أطفاله لمدة عام واحد لتسديد ديون والدتها. كما يتزوجها بعقد لينتقم منها أكثر. ومع ذلك ، خلال مزيد من التحقيقات ، وجد أن القاتل شخص آخر. في ذلك الوقت ، حمل روان تشينغ تيان بطفله ويستعد للتخلص من سجنه.


Story: Ren Hao Ming thinks it’s Ruan Qing Tian’s mother who stole his mother’s design and then killed his mother. So he asks Ruan Qing Tian to be his nanny for one year to repay her mother’s debts. He also marries her based on a contract, so as to take more revenge on her. However, during further investigation, he finds that the murderer is someone else. At that time, Ruan Qing Tian gets pregnant with his child and prepares to get rid of his imprisonment.
“Original Title: Submission 2016”


سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات