لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Long Weekend 2005 مترجم مباشر اونلاين

كوبر هو ممثل يرى الحياة كحزب واحد كبير، في حين أن إد في الإعلان ويأخذ الحياة بجدية للغاية. عند التأكيد لدى إد على موعد نهائي يتعين عليه الاجتماع، يعمل شقيقه كوبر بجد في محاولة الحصول على شقيقه مدمن مخدرات مع فتاة، وبالتالي عطلة نهاية أسبوع طويلة من التوتر والنساء الجميلات، وبلغت ذروتها في اجتماع إد، والحب امرأة من أحلامه.


Cooper is an actor who sees life as one big party, while Ed is in advertising and takes life too seriously. When Ed gets stressed over a deadline he has to meet, his brother Cooper works hard in trying to get his brother hooked up with a girl, thus a long weekend of stress and beautiful women, culminating in Ed meeting, and making love to, the woman of his dreams.

الترجمة على: Server 2 > arabic > arabic_0


مشاهدة فيلم The Long Weekend 2005 مترجم مباشر اونلاين
مشاهدة فيلم The Long Weekend 2005 مترجم مباشر اونلاين