لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Redeemer 2022 مترجم

القصة: بعد مقتل زوجها بوحشية ، يتعين على ربّة منزل شابة وحامل حديثًا ووالدة زوجها من الأمريكيين الأصليين الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة بعد اختطافهما من قبل عصابة من الخارجين عن القانون. في هذه الأثناء ، يشرع بطل حرب مغمور وابنه المنفصل في مهمة إنقاذ إلى الحدود لإنقاذهم. لكن أهوال ومخاطر الغرب المتوحش وماضي الأب المضطرب يستمر في اللحاق بهما. ترك المرأتين تدافعان عن نفسيهما في قصة ملحمية للبقاء والانتقام والخلاص في الغرب المتوحش.


Story: After her husband is brutally murdered, a young and newly pregnant homesteader and her Native American mother in law must fight for survival after being kidnapped by a gang of violent outlaws. Meanwhile, a washed up war hero and his estranged son embark on a rescue mission into the frontier to save them. But the horrors and dangers of the Wild West, and the Father’s troubled past keeps catching up to them. Leaving the two women to fend for themselves in an epic story of survival, revenge, and redemption in the Wild, Wild West.