لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مباشر
  • سيرفر مباشر
  • سيرفر مباشر
  • سيرفر مباشر
  • سيرفر مباشر
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم البحر امامكم 2022 مباشر اونلاين

القصة: امرأة شابة تعود إلى منزل والديها في منتصف الليل تاركة وراءها تجربة سيئة. الضغوط المؤرقة للتأقلم مع ديناميكيات الأسرة بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل حياتها في الخارج تثقل كاهلها. عادت مخاوفها إلى الظهور بعد أن شعرت بأنها محاصرة، مما دفعها إلى العثور على العزاء في جزء آخر من حياتها في بيروت كانت قد تخلت عنه. حياة مألوفة وغريبة بالنسبة لها الآن كما كانت في أي وقت مضى.


Story: A young woman makes her way back home to her parents’ house in the middle of the night leaving a bad experience behind. Haunting pressures to fit back into the family dynamics as well as revealing details of her life abroad weigh heavy on her. Feeling cornered, her anxieties resurface, leading her to find solace in another part of her Beirut life that she had forsaken. A life that is for her as familiar and foreign now as it ever was.
“Original Title: The Sea Ahead 2022”
“Original title: Albahr ‘amamakum 2022”


مشاهدة فيلم البحر امامكم 2022 مباشر اونلاين