لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Silent House 2010 مترجم

القصة: وصلت لورا ووالدها ويلسون إلى كوخ بعيد عن المسار المكسور من أجل إصلاحه لأن مالكه سيعرض المنزل للبيع قريبًا. سيقضون الليلة هناك لبدء الإصلاحات في صباح اليوم التالي. يبدو أن كل شيء يسير بسلاسة حتى تسمع لورا صوتًا يأتي من الخارج ويعلو ويعلو في الطابق العلوي من المنزل. صعدت ويلسون لترى ما يحدث وهي لا تزال في الطابق السفلي بمفردها في انتظار أن ينزل والدها. تستند المؤامرة إلى قصة حقيقية حدثت في الأربعينيات من القرن الماضي في قرية صغيرة في أوروغواي. يركز لا كاسا مودا على آخر ثمان وسبعين دقيقة ، ثانية تلو الثانية ، حيث تحاول لورا ترك المنزل دون أن يصاب بأذى وتكتشف السر المظلم الذي يخفيه.

Story: Laura and her fa


ther Wilson arrive at a cottage off the beaten path in order to repair it since its owner will soon put the house on sale. They will spend the night there in order to start the repairs the following morning. Everything seems to go on smoothly until Laura hears a sound that comes from outside and gets louder and louder in the upper floor of the house. Wilson goes up to see what is going on while she remains downstairs on her own waiting for her father to come down. The plot is based on a true story that occurred in the 1940s in a small village in Uruguay. La casa muda focuses on the last seventy eight minutes, second by second, as Laura tries to leave the house unharmed and discovers the dark secret it hides.
“Original Title: La casa muda 2010”


مشاهدة فيلم The Silent House 2010 مترجم
مشاهدة فيلم The Silent House 2010 مترجم