لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Strange Snake Story in Shangtong Village 2024 مترجم

القصة: يحكي هذا الفيلم قصة أسطورية تدور أحداثها في عصر جمهورية الصين. يطمع اليابانيون في الحصول على زهرة سحرية في الصين، لذا يجبرون التنين الإمبراطوري على مساعدتهم في العثور على الزهرة. لحماية الزهرة من الاستيلاء عليها من قبل الغزاة اليابانيين، يضع التنين الإمبراطوري إستراتيجيات ضدهم، ويقضي عليهم في النهاية بذكائه وشجاعته. في النهاية، قام التنين الإمبراطوري وآخرون بقتل ساكاموتو ونجحوا في حماية الكنز السحري الموجود في الكهف.


Story: This film tells a legendary story set in the Republic-of-China era. The Japanese covet a magical flower in China, so they coerce Imperial Dragon to help them find the flower. To protect the flower from being seized by the Japanese invaders, Imperial Dragon strategizes against them, eventually eliminating them with its wits and bravery. In the end, Imperial Dragon and others finally kill Sakamoto and successfully protect the magical treasure in the cave.
“Original Title: 上童村之异蛇古事 2024”