لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Trial 1993 مترجم

القصة: يستيقظ جوزيف ك. ذات صباح، ليجد رجلين غريبين في غرفته، يخبرانه أنه تم القبض عليه. لم يتم إخبار جوزيف بالتهمة الموجهة إليه، وعلى الرغم من “اعتقاله”، سُمح له بالبقاء حراً والذهاب إلى العمل. ولكن على الرغم من الطبيعة الغريبة لاعتقاله، سرعان ما يعلم جوزيف أن محاكمته، مهما كانت غريبة، حقيقية للغاية، ويحاول يائسًا أن ينقذ نفسه من حكم المحكمة.


Story: Joseph K. awakes one morning, to find two strange men in his room, telling him he has been arrested. Joseph is not told what he is charged with, and despite being “arrested,” is allowed to remain free and go to work. But despite the strange nature of his arrest, Joseph soon learns that his trial, however odd, is very real, and tries desperately to spare himself from the court’s judgement.
“Original Title: The Trial 1993”


مشاهدة فيلم The Trial 1993 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات