لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Three Fugitives 1989 مترجم

في أول يوم له بعد إطلاق سراحه من السجن لارتكاب 14 عملية سطو مسلح على بنك ، وجد لوكاس نفسه متورطًا في عملية سطو قام بها شخص آخر. قرر بيري إيقاف البنك المحلي لجمع الأموال حتى يتمكن من الاحتفاظ بابنته ، ميج ، والحصول عليها من العلاج الذي تحتاجه. يفترض دوغان ، المحقق ، أن لوكاس ساعد في التخطيط للسرقة ، وبالتالي أصبح لوكاس وبيري وميج ثلاثة هاربين.


On his first day after being released from jail for 14 armed bank robberies, Lucas finds himself caught up in someone else’s robbery. Perry has decided to hold up the local bank to raise money so that he can keep his daughter, Meg, and get her the treatment she needs. Dugan, a detective, assumes Lucas helped plan the robbery, and hence Lucas, Perry and Meg become three fugitives.


مشاهدة فيلم Three Fugitives 1989 مترجم